منشئ الصفحة بالسحب والإفلات Themify

يسمح لك منشئو صفحات WordPress بوضع الميزات في أي مكان تريده على صفحة ويب. من خلال هذا الإجراء البسيط المتمثل في السحب والإفلات باستخدام المكون الإضافي Themify builder ، يمكنك إنشاء موقع ويب WordPress مخصص دون لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية.

يعد المكون الإضافي Themify Builder أحد أقوى أدوات إنشاء الصفحات وأكثرها سهولة في WordPress. باستخدام هذه الأداة المجانية ، يمكنك تصميم صفحات في الواجهة الأمامية لموقعك وإضافة خلفيات فيديو ، والتمرير ، والرسوم المتحركة ، والألوان المختلفة ، وخطوط Google ، والمزيد – كل ذلك بنقرات قليلة من الفأرة.

في هذا المنشور ، سنناقش كيف يمكنك استخدام Themify Builder لإنشاء موقع WordPress مخصص في أي وقت من الأوقات. دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات الرئيسية للإضافة أدناه.

الميزات الرئيسية لـ Themify Builder

Themify Builder هو حل شامل لإنشاء وتخصيص موقع WordPress. يأتي مع وضع تحرير للواجهة الخلفية والواجهة الأمامية وأجزاء تخطيط قابلة لإعادة الاستخدام وشبكات وتصميم سريع الاستجابة وأكثر من 40 تخطيطًا مصممًا مسبقًا و 60 تأثيرًا للرسوم المتحركة. دعنا نلقي نظرة على عدد قليل من هذه الميزات أدناه.

أوضاع التحرير

هناك وضعان متاحان للتحرير في المكون الإضافي Themify Builder. باستخدام وضع تحرير النهاية الخلفية ، يمكنك سحب الوحدات النمطية وإفلاتها في منطقة الرسم لتصميم تخطيط فريد. يمكنك إضافة صفوف وأزرار وفواصل صفحات والمزيد وتنظيم هذه العناصر على النحو الذي تراه مناسبًا.

الوحدات المتاحة في مراجعة Themify Builder: وضع التحرير الخلفي

 

بمجرد أن تشعر بالرضا عن التصميم الأساسي ، يمكنك التبديل إلى وضع تحرير الواجهة الأمامية لإجراء تغييرات إضافية على الخط والخلفية والحدود لعناصر الصفحة هذه. في هذا الوضع ، ستتمكن من معاينة التغييرات مباشرة حتى تتمكن من رؤية الصفحة تمامًا كما يراها الزوار.

عرض توضيحي لتخصيص عناصر الصفحة في مراجعة Themify Builder: وضع تحرير الواجهة الأمامية

 

تخطيطات مسبقة التصميم

إذا كنت ترغب في إنشاء موقعك وتشغيله في أسرع وقت ممكن ، فيمكنك الاختيار من بين أكثر من 40 مخططًا مصممًا مسبقًا تأتي مع المكون الإضافي Themify Builder. يمكنك ببساطة استيراد تخطيط ، واستبدال النص والصور بالمحتوى الخاص بك ، والضغط على “نشر”.

يوجد أدناه مثال واحد فقط على التخطيط المصمم مسبقًا لصفحة “حول” على موقع ويب للأزياء.

مراجعة Themify Builder: أحد تخطيط Themify Builder المصمم مسبقًا لصفحة حول على موقع ويب للأزياء

 

أجزاء تخطيط قابلة لإعادة الاستخدام

تعد أجزاء تخطيط Themify Builder القابلة لإعادة الاستخدام ميزة أخرى ستوفر لك الوقت عند إنشاء موقع WordPress الخاص بك. لنفترض أنك تريد عرض نفس المحتوى في مناطق متعددة على صفحة أو عبر صفحات متعددة ، مثل شعارك أو معلومات الاتصال الخاصة بك. يمكنك ببساطة حفظ عنصر الصفحة هذا كجزء تخطيط ثم إدراجه في أي مكان على موقعك باستخدام رمز قصير أو وحدة جزء التخطيط .

لا يزال بإمكانك تعديل شعارك أو معلومات الاتصال الخاصة بك أو أي جزء تخطيط آخر في أي وقت. يمكنك فقط تحديثه في وحدة جزء التخطيط وسيتم تحديث أي منشور أو صفحة تستخدم هذا الجزء تلقائيًا.

مراجعة Themify Builder: أجزاء تخطيط قابلة لإعادة الاستخدام على ثلاثة تخطيطات فريدة

 

تأثيرات الرسوم المتحركة

باستخدام Themify Builder ، لا يقتصر التخصيص على تغيير اللون والخط على الصفحة. يأتي هذا المكون الإضافي مع أكثر من 60 مؤثرًا للرسوم المتحركة بحيث يمكنك التأكد من إبراز المحتوى الخاص بك على الصفحة. بعض التأثيرات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Bounce و Flash و Hinge و Zoom In ، موضحة أدناه.

مراجعة Themify Builder: 11 من 60 من تأثيرات الرسوم المتحركة الجاهزة المتوفرة في Themify Builder

 

شبكات مستجيبة

باستخدام خيارات صف وعمود Builder ، يمكنك ترتيب أي شبكة تخطيط عمليًا. كل تركيبة ممكنة تستجيب بشكل افتراضي. ومع ذلك ، إذا كنت تريد عرض الشبكة بشكل مختلف على الجهاز اللوحي والجوال ، فيمكنك استخدام ميزة الشبكة المتجاوبة. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين شبكة الصف لتظهر على شكل 4 أعمدة على سطح المكتب وعمودين على الجهاز اللوحي وعمود واحد على الهاتف المحمول. سيضمن هذا تحسين صفحاتك للعرض على أي جهاز.

عرض فيديو لتعيين شبكة الصف لتظهر على شكل 4 أعمدة على سطح المكتب وعمودين على الكمبيوتر اللوحي وعمود واحد على الهاتف المحمول

 

ستجد أعمال التجارة الإلكترونية مصدر إلهام في مثال Kamado Themeify لأنه يحتوي على تنقل رائع لصفحات المنتج والمحتوى.

هل البرنامج المساعد Themify Builder مناسب لك؟

نوصي باستخدام Themify Builder Plugin للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبحث عن طريقة سهلة لإنشاء موقع WordPress وصيانته. سيمكنك استخدام هذه الأداة المجانية من إنشاء موقع WordPress مخصص يوفر تجربة سلسة للزائرين. جربها ، وشاهد النتائج بنفسك.

Mustafa AbdoAuthor posts

Avatar for Mustafa Abdo

أحب الكتابة عن التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت. كنت أعمل كمسوق إنترنت بدوام كامل ، وأكسب المال بينما أعيش حياتي بشروطي الخاصة ، قمت أيضاً بتدريب الأشخاص الآخرين لتحقيق النجاح والربح من الإنترنت.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.