WPForms Plugin لتوليد المزيد من العملاء المحتملين وكيفية الاستخدام

WPForms Plugin لتوليد المزيد من العملاء المحتملين وكيفية الاستخدام


إذا كان لديك موقع ويب ، فأنت بحاجة إلى نماذج لإنشاء عملاء متوقعين جدد وتحويل زوار الموقع إلى عملاء. لحسن الحظ ، لست مضطرًا إلى إنشائها من البداية – يعمل WPForms Plugin على تبسيط عملية إضافة نماذج وظيفية جذابة إلى موقعك بسرعة وسهولة.

سواء كنت تقوم بإجراء اتصال أو نموذج طلب ، أو استبيانًا تقليديًا ، فإن WPForms Plugin يقدم أكثر من 400 قالب معدة مسبقًا ، حتى يتمكن المبتدئين من صياغة نماذج عالية التحويل.

اليوم ، سنتعمق في أهم الميزات التي يقدمها المكون الإضافي WPForms. ستتعرف على سبب تميز هذا المكون الإضافي عن البقية وكيف يمكنك البدء. دعنا نتعرف على كيفية استخدام مكون WordPress الإضافي هذا يمكن أن يمنح عملك ميزة تنافسية.

لماذا يجب عليك استخدام WPForms Plugin؟

أنت بحاجة إلى نموذج اتصال بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها أو مقدار حركة المرور التي يراها موقع الويب الخاص بك.

يتيح تقديم نموذج الاتصال للزوار التواصل مع أي أسئلة بسرعة. علاوة على ذلك ، بمجرد قيامهم بذلك ، ستتمكن من الوصول إلى معلومات الاتصال الخاصة بهم والتي يمكنك استخدامها لمواصلة الاتصال وتحويل الزوار إلى عملاء.

بالإضافة إلى جهة الاتصال ، يمكن أن تساعدك WPForms في إنشاء أنواع أخرى من النماذج لزيادة العملاء المتوقعين والإيرادات. بمساعدة WPForms ، يمكنك بناء:

  • استمارات التسجيل في الحدث
  • نماذج الطلب أو الشراء
  • استمارات التبرع
  • نماذج الاشتراك في النشرة الإخبارية
  • استمارات طلب التوظيف
  • الاستطلاعات والاستفتاءات

سواء كان إنشاء نموذج اتصال بسيط أو شيء أكثر تعقيدًا ، يوفر هذا المكون الإضافي الموارد اللازمة لتحقيق ذلك. الآن ، دعنا نناقش الميزات الرئيسية لـ WPForms التي تجعله منشئ النماذج الأكثر شمولاً لـ WordPress.

الميزات الرئيسية والملحقات الخاصة بالبرنامج المساعد WPForms Plugin

لقد جمعنا بعض المعلومات المفيدة حول الميزات والوظائف الإضافية المفضلة لدينا التي تجعل المكون الإضافي WPForms فعالاً للغاية. فيما يلي بعض العناصر المهمة التي تمكّن هذا المكون الإضافي من التألق.

منشئ السحب والإفلات السهل

يسجل المكون الإضافي WPForms نقاطًا رئيسية لسهولة استخدامه. تتيح لك أداة إنشاء السحب والإفلات سهلة الاستخدام إنشاء أي نموذج في غضون دقائق ، حتى لو كانت هذه هي تجربتك الأولى مع المكون الإضافي. لذلك ، إذا لم تكن لديك خبرة في كتابة التعليمات البرمجية ، فقد يكون هذا المكون الإضافي مناسبًا لموقعك على الويب.

من هناك ، لديك خياران: البدء من البداية وإنشاء نموذج مخصص بالكامل أو البدء من قالب. (لا تقلق – إذا اخترت الخيار الأخير ، فلا يزال هناك الكثير من الفرص للتخصيص.)

واجهة إنشاء السحب والإفلات للمكوِّن الإضافي WPForms

لنفترض أنك قررت البدء من الصفر. أولاً ، ستقوم بسحب الحقول التي تريد أن يقوم النموذج الخاص بك بتضمينها من الجانب الأيسر وإفلاتها في النموذج الخاص بك على اليمين. باستخدام المنشئ ، حدد حقول النموذج مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ومربعات الاختيار والاختيار من متعدد و reCAPTCHA وتحميل الملفات والمزيد. تعد إزالة الحقول بنفس السهولة – يمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة أو سحبها لأعلى ولأسفل لإعادة الترتيب.

إذا كان النموذج الخاص بك يحتوي على حقل للزوار لإضافة عنوان ، فإن WPForms لديه ميزة تحديد الموقع الجغرافي الذكية للسماح بوظيفة الإكمال التلقائي. هناك أيضًا ميزة دبوس إسقاط الخريطة والقدرة على عرض موقع المستخدم في منطقة الإدخالات. يسمح لك المكون الإضافي WPForms أيضًا بتخصيص أحد قوالبه المعدة مسبقًا التي يزيد عددها عن 400 قالب. يدير هؤلاء التدرج من أشكال المدخول العامة إلى خيارات أكثر تحديدًا.

عنوان الإكمال التلقائي في النموذج عبر ميزة تحديد الموقع الجغرافي الذكية الخاصة ببرنامج WPForms

ما نحبه: بفضل القوالب القابلة للتخصيص ، سيستغرق الأمر دقائق بدلاً من ساعات لإنشاء أشكال وظيفية جميلة.

طرق الدفع

يمكن أن يكون إنشاء متجر أو عربة تسوق عبر الإنترنت مضيعة للوقت. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تحصيل المدفوعات من خلال موقعك ، فقد يتبين أن ذلك غير ضروري. بدلاً من ذلك ، يمكنك قبول المدفوعات مباشرة من خلال النماذج الخاصة بك.

لنفترض أنك مالك موقع الويب لمنظمة غير ربحية تتطلع إلى قبول التبرعات. يعد إنشاء نموذج يقبل الدفع طريقة بسيطة وفعالة لكسب التبرعات. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تستفيد مواقع الويب الخاصة بالمطعم من استخدام هذا النموذج كطريقة للأشخاص لطلب وجبات سريعة.

أفضل جزء من هذا هو أنه يمكنك اختيار قبول المدفوعات عبر Stripe أو Square أو PayPal أو Authorize.net. إذا كان لديك تفضيل ، يمكنك اختيار طريقة دفع واحدة فقط. لن تحتاج إلى استئجار مطور لكتابة التعليمات البرمجية ، ويمكنك إعداد طرق الدفع الخاصة بك بسرعة.

إضافة طريقة دفع Square لتشكيلها عبر البرنامج المساعد WPForms

ما نحبه: هناك طريقة أخرى يمكن لموقعك من خلالها استخدام هذا النموذج بشكل جيد وهي إعداد مدفوعات متكررة لمنتجات الاشتراك أو مواقع العضوية أو خطط التقسيط.

المنطق الشرطي المدمج

إحدى الميزات البارزة في WPForms هي منطقها الشرطي المدمج. يسمح لك هذا بإخفاء وإظهار حقول النموذج بناءً على إجابات المستخدم السابقة. ستكون النماذج الخاصة بك قصيرة ولطيفة ، مما يضمن أن الزائرين سيضطرون فقط للإجابة على الأسئلة ذات الصلة بهم.

بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم وتعزيز المحادثات النموذجية ، يساعد المنطق الشرطي شركتك في الحصول على المعلومات الأكثر صلة من العملاء المتوقعين.

فكر في الأمر بهذه الطريقة: باستخدام المكون الإضافي WPForms ، يمكن للوكالة أو المستشار إنشاء نموذج يكشف فقط الحقل التالي إذا أدخل الزائر ميزانية أعلى من مبلغ معين. بدلاً من ذلك ، يمكن عرض سؤال مختلف بناءً على ما إذا كان الزائر يجيب بـ “نعم” أو “لا”.

مثال على المنطق الشرطي المدمج مع المكون الإضافي WPForms

ما نحبه: ستحصل على نقاط مع الزائرين من خلال طرح الأسئلة ذات الصلة عليهم فقط. نتيجة لذلك ، سيكونون أكثر عرضة لإكمال النموذج الخاص بك.

أشكال المحادثة

نماذج المحادثة هي تخطيط نموذج فريد وتفاعلي. بدلاً من تقديم 20 سؤالاً للمستخدمين دفعة واحدة ، تعرض نماذج المحادثة سؤالاً واحداً في كل مرة. يساعد هذا التنسيق على تحسين تجربة المستخدم ويجعل إكمال النموذج أشبه بمحادثة وجهًا لوجه.

نظرًا لأن نماذج المحادثة تطرح الأسئلة ببطء ، فإنها أقل إرباكًا للمستخدمين ، مما يؤدي إلى ارتفاع معدل إكمال النموذج. بينما يبدو إنشاء نموذج محادثة معقدًا ، إلا أنه بسيط بمساعدة المكون الإضافي WPForms. كل ما عليك فعله هو إنشاء النموذج الخاص بك وتحديد المربع لتمكين وضع نموذج المحادثة.

نماذج المحادثة التي تم إنشاؤها باستخدام ملحق WPForms

ما نحبه: يمكنك اختيار الألوان التي تتناسب مع علامتك التجارية وإضافة شعارك والاختيار من بين أنماط شريط التقدم المختلفة.

الاستطلاعات والاستفتاءات

ليس هناك بديل للحصول على تعليقات مباشرة من زوار الموقع والعملاء. مع استطلاعات WPForms وملحق استطلاعات الرأي ، يعد جمع هذه المعلومات نسيمًا. استخدم أداة إنشاء السحب والإفلات لإنشاء استطلاع جذاب معقد أو بسيط كما تراه مناسبًا. نظرًا لأن هذا الملحق مصمم خصيصًا للاستطلاعات ، فهناك مجالات استطلاع ذكية معروضة مثل مقياس ليكرت ، وتقييمات النجوم ، وخيارات الاختيار من متعدد.

تم إنشاء الاستطلاع بمقياس ليكرت عبر المكون الإضافي WPForms

أفضل جزء؟ يحتوي WPForms على ميزة رؤى في الوقت الفعلي تقوم تلقائيًا بإنشاء تقارير جميلة مع أفضل التصورات لكل نوع من أنواع الأسئلة ، مما يجعل نتائج الاستطلاع سهلة الفهم. لديك بعد ذلك خيار تصديرها كملف PDF أو JPG ، مما يسهل مشاركتها سواء كنت تقدمها داخليًا أو تشاركها بشكل عام على مدونة.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في تعزيز الشفافية مع الزوار ، يمكنك عرض النتائج على الفور لكل مستخدم بعد الإرسال. تقرير مع المرئيات لكل سؤال استطلاع تم إنشاؤه عبر المكون الإضافي WPForms

ما نحبه: كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر لتحويل أي نموذج موجود على موقع الويب الخاص بك إلى نموذج استطلاع.

التخلي عن النموذج

تخيل كل زوار الموقع الذين بدأوا في ملء النماذج الخاصة بك ولكنهم لم يرسلوها أبدًا. اختفت كل تلك العملاء المحتملين إلى الأبد ، أليس كذلك؟

ليس مع WPForms. تقدم WPForms إضافة “Form Abandonment” والتي ستفتح المزيد من العملاء المتوقعين عن طريق التقاط إدخالات جزئية. يعمل هذا الملحق مع أي نموذج ، من “طلب عرض أسعار” لدعم نماذج الطلب وما بعدها.

من خلال القدرة على جمع إدخالات النموذج الجزئي ، يمكنك التواصل مع العملاء المحتملين الذين أبدوا اهتمامًا ، حتى إذا لم يكملوا النموذج بالكامل. يمكنك حتى أتمتة العملية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الأشخاص الذين لم يكملوا النموذج.

تم التقاط النماذج المهجورة في لوحة معلومات WordPress عبر WPForms pluugin

ما نحبه: في المتوسط ​​، معدل التخلي عن النموذج هو 68٪ . سيساعد استخدام هذه الخدعة في ضمان وصولك إلى المعلومات التي يتم توفيرها للعملاء المحتملين.

حفظ واستئناف الخيار

النماذج الطويلة مخيفة للمستخدمين لإكمالها. يوفر المكون الإضافي WPForms إضافة “حفظ واستئناف” ، بحيث يمكن للمستخدمين حفظ تقدمهم أثناء ملء النموذج الخاص بك. وبعد ذلك ، عندما يعودون لإنهائه ، يمكنهم استعادة دخولهم بنقرة واحدة – مما يوفر وقتًا ثمينًا وطاقة وإحباطًا.

يمكنك إضافة خيار Save and Resume (حفظ واستئناف) إلى أي نموذج على موقعك ، حتى الاستطلاعات. يمكنك أيضًا إرسال الرابط عبر البريد الإلكتروني إلى المستخدمين لاستئناف النموذج الخاص بك ، مما يجعله تذكيرًا في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك الوظيفة الإضافية بعرض أو تعديل أو حذف الإدخالات الجزئية من لوحة معلومات WordPress.

بريد إلكتروني يدعو المستخدم لاستئناف إرسال النموذج عبر المكون الإضافي WPForms

ما نحبه: تعتبر خصوصية المستخدم أولوية قصوى ، لذلك لن يقوم المكون الإضافي بتخزين البيانات الحساسة مثل معلومات بطاقة الائتمان وكلمات المرور في قاعدة البيانات الخاصة بك.

تخطيط رحلة المستخدم

هناك إضافة قيّمة أخرى لاستخدامها مع المكوّن الإضافي WPForms وهي “رحلة المستخدم”. باستخدام ملحق رحلة المستخدم ، ستتعرف على المحتوى الموجود على موقعك الذي يشجع الزوار على إكمال النماذج.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، تكشف الوظيفة الإضافية User Journey عن عنوان URL الذي أحالهم إلى موقعك ، وما الذي بحثوا عنه ، والصفحات والمنشورات التي شاهدوها ، ومعلمات UTM من الحملة التسويقية التي استجابوا لها. بفضل هذه الرؤى الشاملة ، يمكنك تحسين موقعك لمزيد من تحويلات النماذج.

تظهر رحلة المستخدم التي أدت إلى تحويل النموذج في لوحة معلومات WordPress عبر المكون الإضافي WPForms

ما نحبه: يوفر ملحق رحلة المستخدم تفصيلًا خطوة بخطوة لما يفعله الزوار على موقع الويب الخاص بك قبل أن يملأوا نموذجًا.

النماذج الملائمة للجوّال

في الربع الثاني من عام 2022 وحده ، شكلت الأجهزة المحمولة – باستثناء الأجهزة اللوحية – 58.99٪ من حركة مرور الويب العالمية . يحتاج موقع الويب الخاص بك ، بطبيعة الحال ، إلى أن يكون متوافقًا مع الجوّال ، وكذلك النماذج الخاصة بك. لحسن الحظ ، فإن WPForms تستجيب للأجهزة المحمولة بنسبة 100٪ ، مما يعني أنها تعمل بسلاسة على سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو الأجهزة اللوحية على حدٍ سواء.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك استخدام المكون الإضافي WPForms صياغة النماذج التي توفر وظائف عبر المتصفح ، لذلك بغض النظر عن كيفية وصول الزوار إلى موقعك ، سيتمكنون من الوصول إلى النماذج الخاصة بك دون قلق.

باستخدام المكون الإضافي WPForms ، يمكنك إنشاء نماذج جميلة مناسبة للهاتف المحمول ، كما هو موضح هنا.ما نحبه: مثل الإنشاء لسطح المكتب ، لن تحتاج إلى القيام بأي ترميز عند إنشاء نماذج تستجيب للجوال.

استخدم WPForms Plugin اليوم لبدء إضافة النماذج إلى موقعك

هذه مجرد بداية لما يمكنك القيام به مع WPForms. بمجرد أن تشعر بالراحة مع المكون الإضافي ، يمكنك استكشاف ميزات مفيدة أخرى مثل تأمين النموذج وبيانات تحديد الموقع الجغرافي والمزيد.

نظرًا لأن النماذج ضرورية لجمع العملاء المتوقعين والبيانات ، فإن الاستثمار في نموذج مكون إضافي مثل WPForms سيثبت أنه لا يقدر بثمن.

Mustafa AbdoAuthor posts

Avatar for Mustafa Abdo

أحب الكتابة عن التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت. كنت أعمل كمسوق إنترنت بدوام كامل ، وأكسب المال بينما أعيش حياتي بشروطي الخاصة ، قمت أيضاً بتدريب الأشخاص الآخرين لتحقيق النجاح والربح من الإنترنت.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.